تحسين تجربة العميل عن طريق تطبيق منظومة مركزية مترابطة

  • أضف إلى المفضلة
  • 65.2
    (23 صوت)
Improving customer experience by applying a centralized, interconnected system

تهدف المبادرة إلى تطوير خدمات المستفيدين من خلال دراسة وتحسين رحلة العميل بالقطاع البلدي، وتستهدف المبادرة عملاء القطاع البلدي وأصحاب العلاقة وأيضاً تسم المبادرة باللإرتقاء في مستوى الخدمة وتحقيق رضا المستفيدين من ساكني المدن، واكتمال منظومة خدمة السكان من خلال إجراء الأبحاث والمسوحات المتعلقة بالمستفيدين.

تاريخ البداية
تاريخ الانتهاء
حالة المباردة
ساري
الجمهور المستهدف
قطاع الأفراد - قطاع الأعمال
القطاع
أفراد - أعمال
نوع النشاط
الخدمات البلدية والإسكان
برنامج التحول الوطني

تعليقات واقتراحات

لأي استفسار أو تعليق على الخدمات البلدية، يرجى ملئ المعلومات المطلوبة

إرسال
تاريخ آخر تحديث: - المملكة العربية السعودية
لا يوجد تقييمات الى الآن