
*تهدف المبادرة إلى تطوير خدمات المستفيدين من خلال دراسة وتحسين رحلة العميل بالقطاع البلدي
*تستهدف المبادرة عملاء القطاع البلدي واصحاب العلاقة
* تسهم المبادرة في الارتقاء في مستوى الخدمة وتحقيق رضا المستفيدين من ساكني المدن، واكتمال منظومة خدمة السكان من خلال إجراء الأبحاث والمسوحات المتعلقة بالمستفيدين.
* الأثر المتوقع: تطوير رحلة العميل وارتفاع مستوى الرضا عن الخدمات البلدية
* مخرجات المبادرة: استراتيجية تجربة العميل-النموذج التشغيلي لتجربة العميل-اكتمال منهجية تصميم رحلة العميل
[url=http://www.g068tv4n303ilmfayqs6jx060l06d980s.org/]udylexloldh[/url]
dylexloldh http://www.g068tv4n303ilmfayqs6jx060l06d980s.org/
<a href="http://www.g068tv4n303ilmfayqs6jx060l06d980s.org/">adylexloldh</a>