تحسين كفاءة وفعالية نظام الشكاوى (940)

  • أضف إلى المفضلة
  • 58.3
    (15 صوت)
Improving the Efficiency and Effectiveness of the Complaints System (940)

تهدف المبادرة إلى توفير منصة واحدة لاستقبال شكاوى المواطنين والاستجابة السريعة لها من خلال نظام موحد يدعم الأمانات والبلديات ويساعد في ترتيب الأولويات تحسين جودة الخدمات البلدية المقدمة للمواطنين حتى نتغلب على شكاوى المواطنين عند الحصول على الخدمات البلدية المقدمة من الوزارة والبلديات والأمانات، وتستهدف المبادرة كافة سكان المدن السعودية.

تاريخ البداية
تاريخ الانتهاء
حالة المباردة
ساري
الجمهور المستهدف
قطاع الأفراد - قطاع الأعمال
القطاع
أفراد
نوع النشاط
خدمات بلدي
برنامج التحول الوطني

تعليقات واقتراحات

لأي استفسار أو تعليق على الخدمات البلدية، يرجى ملئ المعلومات المطلوبة

إرسال
تاريخ آخر تحديث: - المملكة العربية السعودية
لا يوجد تقييمات الى الآن