شروط الإستخدام و إخلاء المسؤولية

  • أضف إلى المفضلة
  • 59
    (39 صوت)

​تمثل منصة بلدي قناة تفاعل وتواصل مهمة مع جمهور المستفيدين منها ومن ما توفره من معلومات وخدمات، وتسعى وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان إلى تكوين علاقة متينة بينها وبين جمهورها مبنية على معايير تعزيز وتقوية وتطوير هذه العلاقة لتتحقق الاستفادة للطرفين. إن ميثاق شروط الاستخدام وعدم المسؤولية هذا يحتوي من جهة على التزامات المنصة تجاه زوارها ومسؤوليات هؤلاء الزوار تجاه المنصة من الجهة الأخرى.

 

1. التزامات وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان

انطلاقًــا من رؤية ورسالة وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان، وسعيًــا لتحقيق أهداف منصاتها الإلكترونية؛ فإننا نسعى لتقديم أفضل الخدمات الممكنة لمستخدمي هذه البوابة من مواطنين ومقيمين سواءً كانوا أفرادًا أو منظمات، وهذا الميثاق يحدد أبرز التزامات البوابة والتي تتمحور حول:

 ​

‌أ. المساعدة والدعم:

تشتمل المنصة على قسم لمساعدة ودعم جمهور المستفيدين، ويوفر هذا القسم كل ما يحتاجه زائر المنصة من مساعدة مع مراعاة أن يناسب أكبر عدد ممكن من الزوار، ولهذا تم توفير محتوى مقروء ومواد وسائط بأشكال مختلفة، بالإضافة إلى معلومات تفصيلية وروابط إلى بعض أشكال المساعدة مثل: الأسئلة المتكررة، أقسام الاستفسارات المتعددة، سهولة الاستخدام، تطبيقات الهواتف الذكية .. وغيرها.


 

‌ب. الخصوصية وسرية المعلومات:

تضع المنصة سرية معلومات مستخدميها وزوارها على رأس قائمة الأولويات، وتبذل إدارة البوابة كل جهودها لتقديم خدمات ذات جودة عالية لكل المستفيدين من خلال وثيقة الخصوصية وسرية المعلومات.

 

‌ج. توفير آليات للتواصل والمشاركة:

تلتزم إدارة البوابة بالتفاعل والاستجابة لطلبات الاستفسارات الواردة إليها من خلال صفحة اتصل بنا.


2. معايير الخدمة الإلكترونية

  • الزمن المستغرق للصفحة الرئيسية وكافة الصفحات الأخرى لجاهزية الاستخدام لا يتعدى 4 ثوانٍ كحد أقصى.
  • الزمن المستغرق للصفحة الرئيسية في البوابة لجاهزية استخدامها يتراوح في المتوسط بين 2 إلى 4 ثوانٍ.
  • نسبة الجاهزية 99.95%.
  • الأعطال التي قد ترد بالسنة 4.38 ساعة.
  • الأعطال التي قد ترد بالشهر 21.56 دقيقة​​.

 

3. مسؤوليات العملاء

بما أن المنصة تلتزم بتقديم أفضل خدمات ممكنة لعملائها، فإن هناك عددًا من المسؤوليات التي يتحملها هؤلاء العملاء بما يضمن وصول الفائدة لهم حسب ما رسمته إدارة البوابة، وفيما يلي بعض التفاصيل حول مسؤوليات العملاء تجاه البوابة:

 

الاستخدام وإخلاء المسئولية.

الخصوصية وسرية المعلومات.

تعليقات واقتراحات

لأي استفسار أو تعليق على الخدمات البلدية، يرجى ملئ المعلومات المطلوبة

إرسال
تاريخ آخر تحديث: - المملكة العربية السعودية
لا يوجد تقييمات الى الآن