طلب خدمة بلدية

  • أضف إلى المفضلة
  • 48.5
    (17 صوت)

طلب خدمة بلدية

نظام علاقات العملاء
هي خدمة تتيح للمستفيدين طلب خدمة بلدية جديدة في الأمانات والبلديات عن طريق قنوات التقديم المتاحة، حيث أن طلبات الخدمة البلدية تهدف إلى تقديم خدمة جديدة للمستفيد للمساعدة في تحسين شكل الحياة وخدمته بالشكل المطلوب والصحيح لمجموعة من التصنيفات الخاصة.
طلب خدمة بلدية

يتم التقديم عن طريق قنوات التقديم المتاحة بإدخال جميع البيانات الإجبارية وتحديد تصنيف الخدمة وإرسال الطلب.

لا يوجد

الاسئلة الشائعة
كيف يمكن معرفة حالة الطلب المرسلة؟
يقوم النظام بإرسال رسائل نصية بحالة الطلب بشكل دوري لمقدم الطلب، حيث يتم إعلامه بالحالة الحالية وتفاصيل بيانات المعالجة أو التعديلات - إن توفرت - ويمكن أيضًــا معرفة حالة الطلب عن طريق الوصول إلى شاشة "خدمة المواعيد" في منصة بلدي.
ماهي القنوات المتاحة لتقديم البلاغ؟
1. تطبيق بلدي. 2. بوابة بلدي. 3. مركز الاتصال 199040. 4. قنوات التواصل الاجتماعي ............................... 5. واتساب (0548368888 – 0126149779).
هل يوجد رسوم لطلب الخدمة البلدية؟
يمكن أن يكون هناك رسوم لبعض تصنيفات طلبات الخدمة البلدية والتي يتم تعريفها من قبل الموظف المسؤول في الإدارة المعنية، حيث أنه سيتم إلغاء الطلب في حال عدم دفع الرسوم في الوقت المحدد.
كيف يمكن التقديم لخدمة طلب خدمة بلدية؟
يمكن تقديم طلبات الخدمة البلدية عن طريق منصة بلدي، أو تطبيق الجوال (بلدي) ومن خلال التواصل مع موظف مركز الاتصال 199040.
تسجيل الدخول لأضافة رد
لا يوجد تعليقات
الأفراد, الجهات الحكومية, المنشآت
الفئة المستهدفة
وقت تنفيذ الخدمة: 10 أيام
المدة الزمنية للمرحلة
تقدم بشكل إلكتروني فقط من خلال بوابة بلدى, تطبيق الجوال
قنوات تقديم الخدمة
تاريخ إصدار الخدمة
نظام علاقات العملاء
المنتج
التكلفة
مجانية
التكلفة

تعليقات واقتراحات

لأي استفسار أو تعليق على الخدمات البلدية، يرجى ملئ المعلومات المطلوبة

إرسال
تاريخ آخر تحديث: - المملكة العربية السعودية
لا يوجد تقييمات الى الآن