البحث

  • أضف إلى المفضلة
يتم عرض 1 - 10 of 14
فلترة النتائج
خدمة

اختيار وحجز مقبرة

خدمة تتيح للمستفيد اختيار وحجز مقبرة في تاريخ محدد ووقت صلاة محدد دون الاستفادة من خدمة النقل والتجهيز للمتوفى أو الحاجة للتواصل مع إدارة إكرام الموتى.
خدمة

الاستعلام عن المقابر

تهدف هذه الخدمة إلى توفير بيانات المقابر على إكرام للاستعلام عنها من قبل المستفيد واستعراض بياناتها مثل: اسم المقبرة وموقعها على الخريطة.
أفراد
جمعيات خيرية
شهادة دفن
قبر متوفي
مقدمي خدمات
نقل وتجهيز الموتى
خدمة

الاستعلام عن قبر متوفي

تهدف هذه الخدمة إلى الاستعلام عن موقع قبر متوفى عن طريق البحث باسم المتوفى، واستعراض نتائج الاستعلام التالية: اسم المتوفى الكامل، اسم المقبرة، مدينة الدفن، وتاريخ الدفن.
أفراد
جمعيات خيرية
شهادة دفن
قبر متوفي
مقدمي خدمات
نقل وتجهيز الموتى
خدمة

الاستعلام عن مقدمي خدمات نقل وتجهيز الموتى (الجهات الخيرية)

تهدف هذه الخدمة إلى توفير بيانات الجهات الخيرية المقدمة لخدمات نقل وتجهيز الموتى على إكرام للاستعلام عنها من قبل المستفيد واستعراض بياناتها مثل: اسم الجهة الخيرية وموقعها ورقم التواصل للجمهور.
أفراد
جمعيات خيرية
شهادة دفن
قبر متوفي
مقدمي خدمات
نقل وتجهيز الموتى
خدمة

الاستفسار عن معاملة

هي خدمة تمكن المستفيدين من الاستعلام عن معاملات الاتصالات الإدارية الموجودة في نظام مراسلات على مستوى الوزارة والأمانات التي تتبع الوزارة من خلال الربط مع نظام الاتصالات الإدارية المركزية في الوزارة (مراسلات).
خدمة

تسجيل طلب نقل وتجهيز الموتى

خدمة تتيح للمستفيد تقديم طلب نقل وتجهيز الموتى إلى إدارة إكرام الموتى ليتم حجز المقبرة، وتقوم الجهة بإجراءات النقل والتجهيز في تاريخ ووقت صلاة محدد.
خدمة

تصنيف المنشآت

إحدى مبادرات الحوافز الإيجابية للمنشآت التجارية وهي نظام قياس دوري يهدف لرفع مستوى التنافس والامتثال لدى أصحاب المنشآت التجارية لتطبيق الأنظمة والاشتراطات الخاصة وفقًــا لقوائم التدقيق الرقمية المعتمدة لدى الوزارة.
خدمة

تقديم بلاغ

خدمة تتيح تسجيل ملاحظة (بلاغ) بواسطة العميل بهدف معالجتها من قبل جهة الاختصاص في القطاع البلدي وذلك وفقًـــا لتصنيفات محددة.
خدمة

خدمة الاستفسارات العامة

تعني باستقبال استفسارات المستفيد بشان إحدى خدمات القطاع البلدي والمرسلة عبر القنوات المتاحة (تطبيق/بوابة بلدي أو مركز الاتصال) والرد عليها من قبل جهة الاختصاص بالوزارة مع إمكانية تعزيزه باستشارة وكالة الوزارة أو إدارة خدمة العملاء بالأمانة ذات العلاقة.
خدمة

خدمة الاعتراض

خدمة تمكن المستفيد من تقديم اعتراضه على الغرامات البلدية الموقعة عليه أثناء الزيارات الرقابية خلال المدة الاعتراضية النظامية.

تعليقات واقتراحات

لأي استفسار أو تعليق على الخدمات البلدية، يرجى ملئ المعلومات المطلوبة

إرسال
تاريخ آخر تحديث: - المملكة العربية السعودية