يتم عرض 1 - 10 of 34
خدمة
الاستعلام عن المكاتب الهندسية
خدمة تساعد المستفيد على الاستعلام عن المكاتب الهندسية.
خدمة
الاستعلام عن تصنيف مقدمي الخدمات
خدمة خاصة بالمكاتب الهندسية المصنفة.
خدمة
الاستفسار عن معاملة
هي خدمة تمكن المستفيدين من الاستعلام عن معاملات الاتصالات الإدارية الموجودة في نظام مراسلات على مستوى الوزارة والأمانات التي تتبع الوزارة من خلال الربط مع نظام الاتصالات الإدارية المركزية في الوزارة (مراسلات).
خدمة
الخريطة التفاعلية
هي خدمة تتيح لمستخدمي المنصة الاطلاع على مسارات الحفر المصرح بها (أو المطلوبة) من خلال الخريطة، مع إمكانية البحث بمحددات بحث مختلفة، كما يتاح للمستخدم تلوين المسارات على الخريطة وفقًــا لهذا المعيار، وذلك بحسب صلاحيات كل مستخدم.
ويمكن للمستخدم استعراض كافة البيانات والتفاصيل الفنية لأي مسار من خلال الضغط عليه على الخريطة.
ويمكن للمستخدم استعراض كافة البيانات والتفاصيل الفنية لأي مسار من خلال الضغط عليه على الخريطة.
خدمة
الخريطة التفاعلية
هي خدمة مقدمة إلى الجهات الحكومية والجهات الخاصة على مستوى المملكة، حيث تمكنها من إتاحة استعراض الطلبات والتقارير الصادرة الخاصة بالمشروعات بجميع أنواعها على الخريطة التفاعلية وتتميز بإظهار بيان التعارضات الزمانية/المكانية على الخريطة من خلال إتاحة إمكانية البحث بمحددات بحث مختلفة والبحث بمعايير التميز البصري وفق تغيير النطاق الزمني مباشرة على الخريطة التفاعلية.
خدمة
الرقابة والجودة
خدمة مقدمة إلى الجهات الخدمية ومكاتب تنسيق المشاريع تتيح لهم الاطلاع على المخالفات المسجلة على تصاريح الحفريات والموافقات المبدئية للحفر الطارئ، مع إمكانية استعراض تفاصيل هذه المخالفات.
خدمة
بلدي أعمال
منصة متكاملة تدعم كل أنواع مقدمي الخدمات، لتمكين مقدم الخدمة من تقديم الخدمات بجودة عالية للجمهور، وتعزز التواصل بين مقدم الخدمة وطالب الخدمة، كما تحتوي على كل الخدمات التي قد يحتاجها مقدم الخدمة في منصة واحدة.