يتم عرض 1 - 10 of 12
خدمة
طلب خدمة بلدية
هي خدمة تتيح للمستفيدين طلب خدمة بلدية جديدة في الأمانات والبلديات عن طريق قنوات التقديم المتاحة، حيث أن طلبات الخدمة البلدية تهدف إلى تقديم خدمة جديدة للمستفيد للمساعدة في تحسين شكل الحياة وخدمته بالشكل المطلوب والصحيح لمجموعة من التصنيفات الخاصة.
خدمة
خدمة تعديل رخص السكن الجماعي
لتعزيز استمرارية وتوسع العمل لأصحاب ومستاجري العقارات من خلال هذه الخدمة يمكن تعديل بيانات رخصة السكن الجماعي للأفراد المرتبطة بسجل المنشأة وذلك بزيادة مساحة العقار وغيره.
خدمة
خدمة تجديد رخص السكن الجماعي
تتيح هذه الخدمـة لأصحاب ومستأجري العقارات تجديد ترخيص السكن الجماعي للأفراد، وتعزيز استمرارية المساكن وجودتها.
خدمة
خدمة إلغاء رخص السكن الجماعي
خدمة تمكن أصحاب ومستأجري العقارات من إلغاء التراخيص الخاصة بالسكن الجماعي للأفراد والمرتبطة بسجل المنشأة.
خدمة
خدمة الاستفسارات العامة
تعني باستقبال استفسارات المستفيد بشان إحدى خدمات القطاع البلدي والمرسلة عبر القنوات المتاحة (تطبيق/بوابة بلدي أو مركز الاتصال) والرد عليها من قبل جهة الاختصاص بالوزارة مع إمكانية تعزيزه باستشارة وكالة الوزارة أو إدارة خدمة العملاء بالأمانة ذات العلاقة.
خدمة
تقديم بلاغ
خدمة تتيح تسجيل ملاحظة (بلاغ) بواسطة العميل بهدف معالجتها من قبل جهة الاختصاص في القطاع البلدي وذلك وفقًـــا لتصنيفات محددة.
خدمة
الاستفسار عن معاملة
هي خدمة تمكن المستفيدين من الاستعلام عن معاملات الاتصالات الإدارية الموجودة في نظام مراسلات على مستوى الوزارة والأمانات التي تتبع الوزارة من خلال الربط مع نظام الاتصالات الإدارية المركزية في الوزارة (مراسلات).