البحث

  • أضف إلى المفضلة
  • 0
    لا يوجد تقييمات الى الآن.
يتم عرض 1 - 10 of 11
فلترة النتائج
خدمة

إصدار رخصة حرفية جديدة

خدمة تهدف إلى تقديم طلبات تأهيل للعاملين في مهن محددة وضمان تحقيقهم للاشتراطات اللازمة للترخيص الحرفي.
أفراد
خدمة

الاستفسار عن معاملة

هي خدمة تمكن المستفيدين من الاستعلام عن معاملات الاتصالات الإدارية الموجودة في نظام مراسلات على مستوى الوزارة والأمانات التي تتبع الوزارة من خلال الربط مع نظام الاتصالات الإدارية المركزية في الوزارة (مراسلات).
خدمة

إلغاء رخصة حرفية

هي خدمة تتيح للمستفيد إمكانية حذف الرخصة الحرفية، وتصبح غير صالحة للاستخدام.
خدمة

تعديل رخصة حرفية

هي خدمة تتيح للمستفيد بعد إصدار الرخصة المهنية إمكانية تعديل المهنة عن طريق اختيار مهنة أو أكثر لإضافتها أو حذفها من الرخصة، بشرط أن تكون من نفس تصنيف مهنة العامل، وفي حال تعديل المنشأة التي عليها العامل أو شركة التأمين المشترك فيها سيتم إظهار تعديل البيانات بعد طباعة الرخصة بعد التعديل.
خدمة

تقديم بلاغ

خدمة تتيح تسجيل ملاحظة (بلاغ) بواسطة العميل بهدف معالجتها من قبل جهة الاختصاص في القطاع البلدي وذلك وفقًـــا لتصنيفات محددة.
خدمة

خدمة الاستفسارات العامة

تعني باستقبال استفسارات المستفيد بشان إحدى خدمات القطاع البلدي والمرسلة عبر القنوات المتاحة (تطبيق/بوابة بلدي أو مركز الاتصال) والرد عليها من قبل جهة الاختصاص بالوزارة مع إمكانية تعزيزه باستشارة وكالة الوزارة أو إدارة خدمة العملاء بالأمانة ذات العلاقة.
خدمة

طلب خدمة بلدية

هي خدمة تتيح للمستفيدين طلب خدمة بلدية جديدة في الأمانات والبلديات عن طريق قنوات التقديم المتاحة، حيث أن طلبات الخدمة البلدية تهدف إلى تقديم خدمة جديدة للمستفيد للمساعدة في تحسين شكل الحياة وخدمته بالشكل المطلوب والصحيح لمجموعة من التصنيفات الخاصة.
خدمة

طلباتي

خدمة تهدف إلى عرض الطلبات المقدمة مسبقًــا.
أفراد
معاهد

المحتوى

المنتجات

تعليقات واقتراحات

لأي استفسار أو تعليق على الخدمات البلدية، يرجى ملئ المعلومات المطلوبة

إرسال
تاريخ آخر تحديث: - المملكة العربية السعودية
لا يوجد تقييمات الى الآن