يتم عرض 1 - 10 of 28
خدمة
خدمة الاستفسارات العامة
تعني باستقبال استفسارات المستفيد بشان إحدى خدمات القطاع البلدي والمرسلة عبر القنوات المتاحة (تطبيق/بوابة بلدي أو مركز الاتصال) والرد عليها من قبل جهة الاختصاص بالوزارة مع إمكانية تعزيزه باستشارة وكالة الوزارة أو إدارة خدمة العملاء بالأمانة ذات العلاقة.
خدمة
طلب خدمة بلدية
هي خدمة تتيح للمستفيدين طلب خدمة بلدية جديدة في الأمانات والبلديات عن طريق قنوات التقديم المتاحة، حيث أن طلبات الخدمة البلدية تهدف إلى تقديم خدمة جديدة للمستفيد للمساعدة في تحسين شكل الحياة وخدمته بالشكل المطلوب والصحيح لمجموعة من التصنيفات الخاصة.
خدمة
طلباتي
خدمة تهدف إلى عرض الطلبات المقدمة مسبقًــا.
خدمة
تعديل رخصة حرفية
هي خدمة تتيح للمستفيد بعد إصدار الرخصة المهنية إمكانية تعديل المهنة عن طريق اختيار مهنة أو أكثر لإضافتها أو حذفها من الرخصة، بشرط أن تكون من نفس تصنيف مهنة العامل، وفي حال تعديل المنشأة التي عليها العامل أو شركة التأمين المشترك فيها سيتم إظهار تعديل البيانات بعد طباعة الرخصة بعد التعديل.
خدمة
الاستفسار عن معاملة
هي خدمة تمكن المستفيدين من الاستعلام عن معاملات الاتصالات الإدارية الموجودة في نظام مراسلات على مستوى الوزارة والأمانات التي تتبع الوزارة من خلال الربط مع نظام الاتصالات الإدارية المركزية في الوزارة (مراسلات).
خدمة
تقديم بلاغ
خدمة تتيح تسجيل ملاحظة (بلاغ) بواسطة العميل بهدف معالجتها من قبل جهة الاختصاص في القطاع البلدي وذلك وفقًـــا لتصنيفات محددة.
خدمة
طلب تنسيق مشروع مجدول
هي خدمة مقدمة إلى الجهات الحكومية والجهات الخاصة على مستوى المملكة، تتيح التبليغ المبكر عن المشاريع الإنشائية الكبرى وذلك بتقديم طلب تنسيق مشروع مجدول من خلال بوابة بلدي، ويمر هذا الطلب بدورة تنسيق واعتماد، ويتم إصدار تقرير تنسيق معتمد في حال موافقة الجهات، ويعتبر هذا التقرير متطلب لإصدار رخصة البناء الخاصة بهذا المشروع.