يتم عرض 1 - 10 of 16
خدمة
طلب خدمة بلدية
هي خدمة تتيح للمستفيدين طلب خدمة بلدية جديدة في الأمانات والبلديات عن طريق قنوات التقديم المتاحة، حيث أن طلبات الخدمة البلدية تهدف إلى تقديم خدمة جديدة للمستفيد للمساعدة في تحسين شكل الحياة وخدمته بالشكل المطلوب والصحيح لمجموعة من التصنيفات الخاصة.
خدمة
طباعة الشهادة الصحية الرقمية
خدمة يصدر عنها طباعة الشهادة الصحية للعاملين بالأنشطة المرتبطة بالصحة العامة.
خدمة
خدمة تأهيل ناقلي النفايات
خدمة تمكن شركات نقل النفايات من تقديم طلب تأهيل يمكِّــنها من ممارسة أعمال نقل النفايات بالأمانات.
خدمة
خدمة التعاقد الإلكتروني
خدمة تمكن أصحاب الرخص التجارية من التعاقد مع ناقل نفايات تجارية مؤهل بالأمانة.
خدمة
خدمة الاستفسارات العامة
تعني باستقبال استفسارات المستفيد بشان إحدى خدمات القطاع البلدي والمرسلة عبر القنوات المتاحة (تطبيق/بوابة بلدي أو مركز الاتصال) والرد عليها من قبل جهة الاختصاص بالوزارة مع إمكانية تعزيزه باستشارة وكالة الوزارة أو إدارة خدمة العملاء بالأمانة ذات العلاقة.
خدمة
خدمة إصدار رخصة تسوير أراضي فضاء
إجراء يصدر عنه إصدار رخصة بناء أو رخصة تسوير.
خدمة
تقديم بلاغ
خدمة تتيح تسجيل ملاحظة (بلاغ) بواسطة العميل بهدف معالجتها من قبل جهة الاختصاص في القطاع البلدي وذلك وفقًـــا لتصنيفات محددة.
خدمة
تجديد شهادة صحية
خدمة يصدر عنها تجديد شهادة صحية للعاملين في منشآت الغذاء والصحة العامة مثل (مطعم، صالون حلاقة، أو مغسلة ملابس،...).
خدمة
إلغاء شهادة صحية
خدمة يصدر عنها إلغاء الشهادة الصحية للعاملين بالأنشطة المرتبطة بالصحة العامة.