يتم عرض 1 - 10 of 12
خدمة
خدمة الاستفسارات العامة
تعني باستقبال استفسارات المستفيد بشان إحدى خدمات القطاع البلدي والمرسلة عبر القنوات المتاحة (تطبيق/بوابة بلدي أو مركز الاتصال) والرد عليها من قبل جهة الاختصاص بالوزارة مع إمكانية تعزيزه باستشارة وكالة الوزارة أو إدارة خدمة العملاء بالأمانة ذات العلاقة.
خدمة
طلب خدمة بلدية
هي خدمة تتيح للمستفيدين طلب خدمة بلدية جديدة في الأمانات والبلديات عن طريق قنوات التقديم المتاحة، حيث أن طلبات الخدمة البلدية تهدف إلى تقديم خدمة جديدة للمستفيد للمساعدة في تحسين شكل الحياة وخدمته بالشكل المطلوب والصحيح لمجموعة من التصنيفات الخاصة.
خدمة
الاستعلام عن حالة طلب شهادة صحية
خدمة تظهر للمستفيد في بوابة بلدي ضمن خدمات الشهادات الصحية وبدون عملية تسجيل دخول، توضح بيانات وحالة طلب شهادة صحية بدلالة مدخلات بحث مختلفة مثل رقم الطلب أو نوع ورقم الهوية وغيرها.
خدمة
طباعة الشهادة الصحية الرقمية
خدمة يصدر عنها طباعة الشهادة الصحية للعاملين بالأنشطة المرتبطة بالصحة العامة.
خدمة
الخرائط الحضرية
خريطة رقمية حكومية لإظهار جميع البيانات الجيومكانية على منصة واحدة، بحيث تغطي جميع بيانات مدن المملكة، وإظهار شبكة الطرق بكافة تفاصيلها، ومعرفة تفاصيل استعمالات الأراضي وفئاتها وتصنيفاتها ومساحاتها واشتراطات البناء، وربط جميع بيانات الجهات ذات العلاقة لإظهارها على الخريطة مثل مواقع المدارس والمساجد والمطاعم والبنوك والمستشفيات وغيرها من الخدمات.
خدمة
الاستفسار عن معاملة
هي خدمة تمكن المستفيدين من الاستعلام عن معاملات الاتصالات الإدارية الموجودة في نظام مراسلات على مستوى الوزارة والأمانات التي تتبع الوزارة من خلال الربط مع نظام الاتصالات الإدارية المركزية في الوزارة (مراسلات).
خدمة
تقديم بلاغ
خدمة تتيح تسجيل ملاحظة (بلاغ) بواسطة العميل بهدف معالجتها من قبل جهة الاختصاص في القطاع البلدي وذلك وفقًـــا لتصنيفات محددة.
خدمة
إلغاء شهادة صحية
خدمة يصدر عنها إلغاء الشهادة الصحية للعاملين بالأنشطة المرتبطة بالصحة العامة.
خدمة
إصدار شهادة صحية
خدمة يصدر عنها إصدار شهادة صحية للعاملين في منشآت الغذاء والصحة العامة مثل (مطعم، صالون حلاقة، أو مغسلة ملابس، ... إلخ).