البحث

  • أضف إلى المفضلة
  • 0
    لا يوجد تقييمات الى الآن.
يتم عرض 1 - 10 of 14
فلترة النتائج
خدمة

الاستفسار عن معاملة

هي خدمة تمكن المستفيدين من الاستعلام عن معاملات الاتصالات الإدارية الموجودة في نظام مراسلات على مستوى الوزارة والأمانات التي تتبع الوزارة من خلال الربط مع نظام الاتصالات الإدارية المركزية في الوزارة (مراسلات).
خدمة

التحقق من شهادة التصنيف - التأهيل

عبارة عن خدمة تساعد المستفيد من عمل البحث والبحث المتقدم عن التصانيف في النظام.
خدمة

المراجعة التشخيصية للمطورين العقاريين

عبارة عن خدمة تساعد متخذي القرار على فهم التحديات الحالية التي تواجه المطورين لنتمكن من المساهمة في تأمين الدعم المطلوب وتقديم التوصيات المخصصة لتحسين وتطوير المهارات وتصميم خطط انتقالية لمعالجة التحديات والمساعدة في رفع المهارات والارتقاء بالسوق العقاري في المملكة كجزء من تحقيق الرؤية.
خدمة

تجديد شهادة التصنيف

هي خدمة تتيح للمستفيد تجديد شهادة التصنيف
خدمة

تحديث شهادة التصنيف

هي خدمة تتيح للمستفيد تحديث اسم المالك واسم المنشأة والأنشطة في الشهادة طبقا وحصرا لنفس قطاع الشهادة السابقة
خدمة

تعديل درجة وقطاع التصنيف

هي خدمة تتيح للمستفيد تعديل درجة وقطاع التصنيف
خدمة

تقديم بلاغ

خدمة تتيح تسجيل ملاحظة (بلاغ) بواسطة العميل بهدف معالجتها من قبل جهة الاختصاص في القطاع البلدي وذلك وفقًـــا لتصنيفات محددة.
خدمة

تقديم طلب شهادة التصنيف

تصف حالة الاستخدام هذه آلية تقديم طلب شهادة تصنيف أعمال من قبل المستخدم إذا لم يكن له شهادة تصنيف من قبل.
خدمة

خدمة الاستفسارات العامة

تعني باستقبال استفسارات المستفيد بشان إحدى خدمات القطاع البلدي والمرسلة عبر القنوات المتاحة (تطبيق/بوابة بلدي أو مركز الاتصال) والرد عليها من قبل جهة الاختصاص بالوزارة مع إمكانية تعزيزه باستشارة وكالة الوزارة أو إدارة خدمة العملاء بالأمانة ذات العلاقة.
خدمة

خدمة الاعتماد الفوري

هي خدمة تسمح للمستفيد بالحصول على درجة الاعتماد لحظيًــا، ويتطلب على الأقل 19 درجة في التقييم الفني، مما يؤهلها لإصدار رخص البناء، ولا يؤهلها لدخول المنافسات الحكومية.

المحتوى

المنتجات

تعليقات واقتراحات

لأي استفسار أو تعليق على الخدمات البلدية، يرجى ملئ المعلومات المطلوبة

إرسال
تاريخ آخر تحديث: - المملكة العربية السعودية
لا يوجد تقييمات الى الآن