يتم عرض 1 - 10 of 24
خدمة
إصدار تقرير مساحي
خدمة تتيح للمستفيد تقديم طلب تقرير مساحي للعقار الخاص به.
خدمة
الاستعلام عن المكاتب الهندسية
خدمة تساعد المستفيد على الاستعلام عن المكاتب الهندسية.
خدمة
الاستعلام عن تصنيف مقدمي الخدمات
خدمة خاصة بالمكاتب الهندسية المصنفة.
خدمة
الاستعلام عن تقرير مساحي
خدمة تمكن المستفيد من الاستعلام عن تقرير مساحي.
خدمة
الاستفسار عن معاملة
هي خدمة تمكن المستفيدين من الاستعلام عن معاملات الاتصالات الإدارية الموجودة في نظام مراسلات على مستوى الوزارة والأمانات التي تتبع الوزارة من خلال الربط مع نظام الاتصالات الإدارية المركزية في الوزارة (مراسلات).
خدمة
الأمانة الافتراضية
خدمة تتيح إمكانية عقد زيارة افتراضية بالتواصل مع موظف خدمة العملاء عبر الاتصال المرئي مع خاصية رفع الملفات والمستندات المطلوبة مباشرة من خلال الجلسة ومشاركة الشاشة للموظف المختص لتنفيذ المطلوب بكل يسر وسهولة دون عناء الحضور لزيارة مراكز الخدمة.
خدمة
التحقق من شهادة التصنيف - التأهيل
عبارة عن خدمة تساعد المستفيد من عمل البحث والبحث المتقدم عن التصانيف في النظام.
خدمة
المراجعة التشخيصية للمطورين العقاريين
عبارة عن خدمة تساعد متخذي القرار على فهم التحديات الحالية التي تواجه المطورين لنتمكن من المساهمة في تأمين الدعم المطلوب وتقديم التوصيات المخصصة لتحسين وتطوير المهارات وتصميم خطط انتقالية لمعالجة التحديات والمساعدة في رفع المهارات والارتقاء بالسوق العقاري في المملكة كجزء من تحقيق الرؤية.
خدمة
بلدي أعمال
منصة متكاملة تدعم كل أنواع مقدمي الخدمات، لتمكين مقدم الخدمة من تقديم الخدمات بجودة عالية للجمهور، وتعزز التواصل بين مقدم الخدمة وطالب الخدمة، كما تحتوي على كل الخدمات التي قد يحتاجها مقدم الخدمة في منصة واحدة.
خدمة
تجديد شهادة التصنيف
هي خدمة تتيح للمستفيد تجديد شهادة التصنيف