يتم عرض 1 - 10 of 12
خدمة
منصة رسم إشغال مرافق الإيواء
هي منصة تساعد أصحاب منشآت الإيواء أو المسؤولين بتسجيل منشآتهم وإدارة الإفصاح بشكل شهري للإشغالات، والدفع بموجبه - حسب فئة المرفق - مع عرض، وطباعة التقارير اللازمة.
خدمة
طلب خدمة بلدية
هي خدمة تتيح للمستفيدين طلب خدمة بلدية جديدة في الأمانات والبلديات عن طريق قنوات التقديم المتاحة، حيث أن طلبات الخدمة البلدية تهدف إلى تقديم خدمة جديدة للمستفيد للمساعدة في تحسين شكل الحياة وخدمته بالشكل المطلوب والصحيح لمجموعة من التصنيفات الخاصة.
خدمة
خدمة التقييم الذاتي والامتثال
خدمة تمكن المستفيد من التقييم الذاتي لرخصة صادرة من بلدي.
خدمة
خدمة الاستفسارات العامة
تعني باستقبال استفسارات المستفيد بشان إحدى خدمات القطاع البلدي والمرسلة عبر القنوات المتاحة (تطبيق/بوابة بلدي أو مركز الاتصال) والرد عليها من قبل جهة الاختصاص بالوزارة مع إمكانية تعزيزه باستشارة وكالة الوزارة أو إدارة خدمة العملاء بالأمانة ذات العلاقة.
خدمة
تقديم بلاغ
خدمة تتيح تسجيل ملاحظة (بلاغ) بواسطة العميل بهدف معالجتها من قبل جهة الاختصاص في القطاع البلدي وذلك وفقًـــا لتصنيفات محددة.
خدمة
تعديل رخصة عربة متنقلة
خدمة تمكن المستفيد الفرد من تعديل بيانات رخصة العربة متنقلة.
خدمة
تجديد رخصة عربة متنقلة
من خلال هذه الخدمة يمكنك تعزيز استمرارية الأعمال التجارية للأفراد حيث تمكنك هذه الخدمة من تجديد رخصة عربتك المتنقلة.
خدمة
إلغاء رخصة عربة متنقلة
في مرحلة إنهاء ممارسة العمل التجاري يتوجب على المستفيد إلغاء رخصة العربة المتنقلة، ومن خلال هذه الخدمة يمكنك إلغاء الرخصة.
خدمة
الاطلاع على بنود التقييم
خدمة تمكن المستفيد من الاطلاع على بنود التقييم الذاتي للأنشطة في بلدي.