يتم عرض 1 - 2 of 2
خدمة
حجز موعد إلكتروني
تمكين المستفيد من حجز موعد إلكتروني لزيارة الأمانة/البلديات، ويجب وجود موعد مؤكد مسبقًــا للحضور لإنجاز المعاملات البلدية. يمكن للموظف حجز الموعد للمستفيد في بعض الحالات الخاصة لإنجاز معاملته. ويمكن إنهاء المعاملات دون الحاجة إلى زيارة المستفيد، حيث يقوم الموظف المختص بالتواصل مع مقدم الطلب هاتفيًــا وحل المشكلة - إن أمكن - أو تأكيد الحضور.
خدمة
خدمة الاعتراض
خدمة تمكن المستفيد من تقديم اعتراضه على الغرامات البلدية الموقعة عليه أثناء الزيارات الرقابية خلال المدة الاعتراضية النظامية.