يتم عرض 1 - 10 of 20
خدمة
الاستعلام عن المكاتب الهندسية
خدمة تساعد المستفيد على الاستعلام عن المكاتب الهندسية.
خدمة
الاستعلام عن تصنيف مقدمي الخدمات
خدمة خاصة بالمكاتب الهندسية المصنفة.
خدمة
الأمانة الافتراضية
خدمة تتيح إمكانية عقد زيارة افتراضية بالتواصل مع موظف خدمة العملاء عبر الاتصال المرئي مع خاصية رفع الملفات والمستندات المطلوبة مباشرة من خلال الجلسة ومشاركة الشاشة للموظف المختص لتنفيذ المطلوب بكل يسر وسهولة دون عناء الحضور لزيارة مراكز الخدمة.
خدمة
التحقق من شهادة التصنيف - التأهيل
عبارة عن خدمة تساعد المستفيد من عمل البحث والبحث المتقدم عن التصانيف في النظام.
خدمة
التواصل مع مكتب معالي الوزير
خدمة تتيح التواصل مع مكتب معالي الوزير من قبل المستفيد (أفراد/قطاع خاص) عبر تعبئة نموذج وتقديمه.
خدمة
المراجعة التشخيصية للمطورين العقاريين
عبارة عن خدمة تساعد متخذي القرار على فهم التحديات الحالية التي تواجه المطورين لنتمكن من المساهمة في تأمين الدعم المطلوب وتقديم التوصيات المخصصة لتحسين وتطوير المهارات وتصميم خطط انتقالية لمعالجة التحديات والمساعدة في رفع المهارات والارتقاء بالسوق العقاري في المملكة كجزء من تحقيق الرؤية.
خدمة
بلدي أعمال
منصة متكاملة تدعم كل أنواع مقدمي الخدمات، لتمكين مقدم الخدمة من تقديم الخدمات بجودة عالية للجمهور، وتعزز التواصل بين مقدم الخدمة وطالب الخدمة، كما تحتوي على كل الخدمات التي قد يحتاجها مقدم الخدمة في منصة واحدة.
خدمة
تجديد شهادة التصنيف
هي خدمة تتيح للمستفيد تجديد شهادة التصنيف
خدمة
تحديث شهادة التصنيف
هي خدمة تتيح للمستفيد تحديث اسم المالك واسم المنشأة والأنشطة في الشهادة طبقا وحصرا لنفس قطاع الشهادة السابقة
خدمة
تعديل درجة وقطاع التصنيف
هي خدمة تتيح للمستفيد تعديل درجة وقطاع التصنيف