يتم عرض 1 - 5 of 5
خدمة
الاطلاع على بنود التقييم
خدمة تمكن المستفيد من الاطلاع على بنود التقييم الذاتي للأنشطة في بلدي.
خدمة
الأمانة الافتراضية
خدمة تتيح إمكانية عقد زيارة افتراضية بالتواصل مع موظف خدمة العملاء عبر الاتصال المرئي مع خاصية رفع الملفات والمستندات المطلوبة مباشرة من خلال الجلسة ومشاركة الشاشة للموظف المختص لتنفيذ المطلوب بكل يسر وسهولة دون عناء الحضور لزيارة مراكز الخدمة.
خدمة
التواصل مع مكتب معالي الوزير
خدمة تتيح التواصل مع مكتب معالي الوزير من قبل المستفيد (أفراد/قطاع خاص) عبر تعبئة نموذج وتقديمه.
خدمة
خدمة التقييم الذاتي والامتثال
خدمة تمكن المستفيد من التقييم الذاتي لرخصة صادرة من بلدي.