يتم عرض 1 - 10 of 166
سياسة المحتوى
سياسة المحتوى
من خلال هذه السياسة يتم وضع الشروط والمبادئ والقواعد وصلاحيات عمليات النشر وتنسيق الاستخدام الفعال لمحتوى الموقع الإلكتروني للوزارة من أجل تقديم خدمة قيمة للعميل، والتي يجب اتباعها والالتزام بمتطلباتها في إعداد المواد التي يتم عرضها ونشرها على الموقع الإلكتروني.
مكتبة الوثائق
منجزات الوكالة لعام 2022
الملف
التاريخ
خميس, 01/19/2023 - 12:00
الاسئلة الشائعة
ما هي خدمة استعلام عن معاملة؟
هي خدمة تمكن المستفيدين من الاستعلام عن معاملات الاتصالات الإدارية الموجودة في نظام مراسلات على مستوى الوزارة والأمانات التي تتبع الوزارة من خلال الربط مع نظام الاتصالات الإدارية المركزية في الوزارة (مراسلات).
الاسئلة الشائعة
كيف يمكنني الاستفادة من خدمة الاستعلام عن معاملة؟
يمكن الاستعلام عن معاملة عن طريق منصة بلدي، أو تطبيق الجوال (بلدي)، أو من خلال التواصل مع موظف مركز الاتصال 199040.
الاسئلة الشائعة
هل يمكنني الاستعلام عن أي معاملة؟
يمكن للمستفيد الاستعلام عن أي معاملة واردة للوزارة أو أحد الأمانات التي تتبع للوزارة.
الاسئلة الشائعة
كيف يمكن التقديم لخدمة طلب خدمة بلدية؟
يمكن تقديم طلبات الخدمة البلدية عن طريق منصة بلدي، أو تطبيق الجوال (بلدي) ومن خلال التواصل مع موظف مركز الاتصال 199040.
الاسئلة الشائعة
هل يوجد رسوم لطلب الخدمة البلدية؟
يمكن أن يكون هناك رسوم لبعض تصنيفات طلبات الخدمة البلدية والتي يتم تعريفها من قبل الموظف المسؤول في الإدارة المعنية، حيث أنه سيتم إلغاء الطلب في حال عدم دفع الرسوم في الوقت المحدد.
الاسئلة الشائعة
كيف يمكن معرفة حالة الطلب المرسلة؟
يقوم النظام بإرسال رسائل نصية بحالة الطلب بشكل دوري لمقدم الطلب، حيث يتم إعلامه بحالة الطلب وتفاصيل وبيانات المعالجة أو التعديلات -إن توفرت-.
الاسئلة الشائعة
ماهي القنوات المتاحة لتقديم البلاغ؟
1. تطبيق بلدي.
2. بوابة بلدي.
3. مركز الاتصال 199040.
4. قنوات التواصل الاجتماعي ...............................
5. واتساب (0548368888 – 0126149779).
2. بوابة بلدي.
3. مركز الاتصال 199040.
4. قنوات التواصل الاجتماعي ...............................
5. واتساب (0548368888 – 0126149779).
الاسئلة الشائعة
ماهي خطوات تقديم البلاغ؟
1. تسجيل الدخول بتطبيق بلدي / بوابة بلدي.
2. اختيار خدمة البلاغات ثم تحديد نوع البلاغ.
3. تحديد موقع البلاغ وتأكيده.
4. تحديد التصنيف المناسب (إنارة - طرق وأرصفة - ... إلخ).
5. إدخال وصف البلاغ.
6. إرفاق صورة أو أكثر توضح الوضع كما هو هو حاليًــا.
7. الإقرار بصحة البيانات ثم إرسال البلاغ.
8. استلام رسالة برقم البلاغ.
2. اختيار خدمة البلاغات ثم تحديد نوع البلاغ.
3. تحديد موقع البلاغ وتأكيده.
4. تحديد التصنيف المناسب (إنارة - طرق وأرصفة - ... إلخ).
5. إدخال وصف البلاغ.
6. إرفاق صورة أو أكثر توضح الوضع كما هو هو حاليًــا.
7. الإقرار بصحة البيانات ثم إرسال البلاغ.
8. استلام رسالة برقم البلاغ.