البحث

  • أضف إلى المفضلة
  • 0
    لا يوجد تقييمات الى الآن.
يتم عرض 1 - 10 of 105
فلترة النتائج
الاسئلة الشائعة

تم إصدار رخصة بناء وأرغب بإضافة دور وحذف مكون وهو الملحق، فماذا أفعل؟

يمكنك التعديل على رخصة البناء بعد الإصدار من خلال التقديم على خدمة إضافة وتعديل مكونات بناء.
الاسئلة الشائعة

في حال إلغاء الرخصة التجارية هل يتم التحقق من السجل التجاري؟

يمكنك التقديم على خدمة إلغاء رخصة تجارية ولا يتم التحقق من السجل التجاري، ويمكن الإلغاء حتى وإن كان السجل التجاري ملغي، لكن لا بد من إضافة السجل التجاري والتأكد أن الرخصة مرتبطة برقم سجل تجاري قبل الإلغاء.
الاسئلة الشائعة
الاسئلة الشائعة

كم مدة صلاحية الرخص الإنشائية ومتى يلزم تجديدها؟

مدة سريان الرخص الإنشائية والقرار المساحي 3 سنوات، ويلزم التجديد في حال عدم الانتهاء من البناء وفي حال تطلب الأمر.
الاسئلة الشائعة

كيف أصدر رخصة تجارية من منصة بلدي؟

بإمكانك التقديم على خدمة إصدار رخصة تجارية من خلال زيارة الرابط التالي: https://balady.gov.sa/Services/Terms?id=23
الاسئلة الشائعة

كيف أنقل ملكية رخصة بناء؟

من خلال منصة بلدي يرجى اتباع الخطوات التالية :
اختيار قائمة خدمات بلدي > خدمات الرخص الانشائية > نقل ملكية رخصة بناء > الإقرار > تحديد المنطقة والأمانة والبلدية > اختيار صفة مقدم الطلب والمكتب الهندسي > اختيار بيانات المالك الجديد ثم إرسال الطلب > ستظهر له رسالة تأكيد ورقم الطلب.
الاسئلة الشائعة

كيف أنقل ملكية رخصة بناء؟

من خلال منصة بلدي يرجى اتباع الخطوات التالية:
اختيار قائمة خدمات بلدي > خدمات الرخص الإنشائية > نقل ملكية رخصة بناء > الإقرار >تحديد المنطقة والأمانة والبلدية > اختيار صفة مقدم الطلب والمكتب الهندسي > اختيار بيانات المالك الجديد ثم إرسال الطلب > ستظهر له رسالة تأكيد ورقم الطلب.
الاسئلة الشائعة

كيف تتم معالجة طلب موعد إلكتروني؟

بعد أن يقوم مقدم الطلب بإرسال طلبه، يقوم موظف الإدارة المعنية بمعالجة الطلب في الأمانة أو البلدية بدراسة الطلب والتواصل هاتفيًــا للتأكد من حالة الطلب، وحل المشكلة أو استكمال إجراءات حضور الموعد المحدد مسبقًــا.

تعليقات واقتراحات

لأي استفسار أو تعليق على الخدمات البلدية، يرجى ملئ المعلومات المطلوبة

إرسال
تاريخ آخر تحديث: - المملكة العربية السعودية
لا يوجد تقييمات الى الآن