البحث

  • أضف إلى المفضلة
  • 0
    لا يوجد تقييمات الى الآن.
يتم عرض 1 - 10 of 12
فلترة النتائج
الترتيب
خدمة

طلب خدمة بلدية

هي خدمة تتيح للمستفيدين طلب خدمة بلدية جديدة في الأمانات والبلديات عن طريق قنوات التقديم المتاحة، حيث أن طلبات الخدمة البلدية تهدف إلى تقديم خدمة جديدة للمستفيد للمساعدة في تحسين شكل الحياة وخدمته بالشكل المطلوب والصحيح لمجموعة من التصنيفات الخاصة.
خدمة

طلب تصنيف مكتب هندسي جديد

خدمة إلكترونية تمكن المستخدم من تقديم طلب شهادة تصنيف أعمال.
خدمة

خدمة الاستفسارات العامة

تعني باستقبال استفسارات المستفيد بشان إحدى خدمات القطاع البلدي والمرسلة عبر القنوات المتاحة (تطبيق/بوابة بلدي أو مركز الاتصال) والرد عليها من قبل جهة الاختصاص بالوزارة مع إمكانية تعزيزه باستشارة وكالة الوزارة أو إدارة خدمة العملاء بالأمانة ذات العلاقة.
خدمة

تقديم بلاغ

خدمة تتيح تسجيل ملاحظة (بلاغ) بواسطة العميل بهدف معالجتها من قبل جهة الاختصاص في القطاع البلدي وذلك وفقًـــا لتصنيفات محددة.
خدمة

بلدي أعمال

منصة متكاملة تدعم كل أنواع مقدمي الخدمات، لتمكين مقدم الخدمة من تقديم الخدمات بجودة عالية للجمهور، وتعزز التواصل بين مقدم الخدمة وطالب الخدمة، كما تحتوي على كل الخدمات التي قد يحتاجها مقدم الخدمة في منصة واحدة.
خدمة

الاستفسار عن معاملة

هي خدمة تمكن المستفيدين من الاستعلام عن معاملات الاتصالات الإدارية الموجودة في نظام مراسلات على مستوى الوزارة والأمانات التي تتبع الوزارة من خلال الربط مع نظام الاتصالات الإدارية المركزية في الوزارة (مراسلات).

المحتوى

المنتجات

تعليقات واقتراحات

لأي استفسار أو تعليق على الخدمات البلدية، يرجى ملئ المعلومات المطلوبة

إرسال
تاريخ آخر تحديث: - المملكة العربية السعودية
لا يوجد تقييمات الى الآن