تقارير التنسيق

  • أضف إلى المفضلة
  • 100
    (1 صوت)

تقارير التنسيق

خدمات تنسيق المشروعات الكبرى
هي خدمة مقدمة إلى الجهات الحكومية والجهات الخاصة على مستوى المملكة، حيث تمكنها من إتاحة استعراض تقارير التنسيق الخاصة بالمشروعات التي تم تنسيقها بنجاح والتعرف على حالة كل تقرير، مع إمكانية البحث عن تقرير معين بمحددات بحث مختلفة، وكذلك إتاحة استعراض تفاصيل تقرير معين وطباعته، وتنفيذ الإجراءات المختلفة على تقرير التنسيق.

1) يقوم المستخدم بتسجيل الدخول على منصة تنسيق المشاريع الكبرى من منصة بلدي ويتم التأكد الصفة إذا كان (مالك منشأة/مدير منشأة) من وزارة التجارة أم مفوض عن منشأة عن طريق خدمة التفويض البلدي.
2) يقوم المستخدم باختيار خدمات بلدي، ثم خدمات تنسيق المشروعات، ثم اختيار خدمة تقارير التنسيق.
3) يتم عرض قائمة بتقارير التنسيق الصادرة الخاصة بالجهة التابع لها المستخدم مع إمكانية البحث فيها بمحددات بحث مختلفة.

يتعين التحقق من صفة المستخدم إذا كان (مالك منشأة/مدير منشأة) من وزارة التجارة أم مفوض عن منشأة عن طريق خدمة التفويض البلدي.

تسجيل الدخول لأضافة رد
لا يوجد تعليقات
الأفراد, الجهات الحكومية, المنشآت, الجهات الخيرية
الفئة المستهدفة
فوري
المدة الزمنية للمرحلة
تقدم بشكل إلكتروني فقط من خلال
قنوات تقديم الخدمة
تاريخ إصدار الخدمة
خدمات تنسيق المشروعات الكبرى
المنتج
التكلفة
مجانية
التكلفة

تعليقات واقتراحات

لأي استفسار أو تعليق على الخدمات البلدية، يرجى ملئ المعلومات المطلوبة

إرسال
تاريخ آخر تحديث: - المملكة العربية السعودية
لا يوجد تقييمات الى الآن