البحث

  • أضف إلى المفضلة
  • 0
    لا يوجد تقييمات الى الآن.
يتم عرض 1 - 10 of 18
فلترة النتائج
خدمة

الاستفسار عن معاملة

هي خدمة تمكن المستفيدين من الاستعلام عن معاملات الاتصالات الإدارية الموجودة في نظام مراسلات على مستوى الوزارة والأمانات التي تتبع الوزارة من خلال الربط مع نظام الاتصالات الإدارية المركزية في الوزارة (مراسلات).
خدمة

الخريطة التفاعلية

هي خدمة تتيح لمستخدمي المنصة الاطلاع على مسارات الحفر المصرح بها (أو المطلوبة) من خلال الخريطة، مع إمكانية البحث بمحددات بحث مختلفة، كما يتاح للمستخدم تلوين المسارات على الخريطة وفقًــا لهذا المعيار، وذلك بحسب صلاحيات كل مستخدم.
ويمكن للمستخدم استعراض كافة البيانات والتفاصيل الفنية لأي مسار من خلال الضغط عليه على الخريطة.
خدمة

الرقابة والجودة

خدمة مقدمة إلى الجهات الخدمية ومكاتب تنسيق المشاريع تتيح لهم الاطلاع على المخالفات المسجلة على تصاريح الحفريات والموافقات المبدئية للحفر الطارئ، مع إمكانية استعراض تفاصيل هذه المخالفات.
خدمة

تصريح حفر طارئ

خدمة مقدمة إلى الجهات الخدمية على مستوى المملكة مثل شركات الاتصالات والكهرباء والمياه تتيح لمن يمثلهم داخل مكاتب تنسيق المشاريع التقدم بطلب للحصول على تصريح أعمال حفرية طارئة لإصلاح عطل مفاجئ ناتج عن (هبوط أرضي أو انقطاع كابل كهربائي أو هاتفي، أو كسر في خطوط المياه والصرف أو الغاز).
خدمة

تقديم بلاغ

خدمة تتيح تسجيل ملاحظة (بلاغ) بواسطة العميل بهدف معالجتها من قبل جهة الاختصاص في القطاع البلدي وذلك وفقًـــا لتصنيفات محددة.
خدمة

خدمة الاستفسارات العامة

تعني باستقبال استفسارات المستفيد بشان إحدى خدمات القطاع البلدي والمرسلة عبر القنوات المتاحة (تطبيق/بوابة بلدي أو مركز الاتصال) والرد عليها من قبل جهة الاختصاص بالوزارة مع إمكانية تعزيزه باستشارة وكالة الوزارة أو إدارة خدمة العملاء بالأمانة ذات العلاقة.

المحتوى

المنتجات

تعليقات واقتراحات

لأي استفسار أو تعليق على الخدمات البلدية، يرجى ملئ المعلومات المطلوبة

إرسال
تاريخ آخر تحديث: - المملكة العربية السعودية
لا يوجد تقييمات الى الآن