البحث

  • أضف إلى المفضلة
  • 0
    لا يوجد تقييمات الى الآن.
يتم عرض 1 - 10 of 19
فلترة النتائج
خدمة

إصدار شهادة صحية

خدمة يصدر عنها إصدار شهادة صحية للعاملين في منشآت الغذاء والصحة العامة مثل (مطعم، صالون حلاقة، أو مغسلة ملابس، ... إلخ).
أفراد
التثقيف الصحي
فحص طبي
منشآت
خدمة

إصدار شهادة صحية موسمية

خدمة يصدر عنها إصدار شهادة صحية موسمية للعاملين في موسم مؤقت في مجال الغذاء والصحة العامة مثل (مطعم، صالون حلاقة، أو مغسلة ملابس ... إلخ).
أفراد
التثقيف الصحي
فحص طبي
منشآت
خدمة

الاستعلام عن حالة طلب شهادة صحية

خدمة تظهر للمستفيد في بوابة بلدي ضمن خدمات الشهادات الصحية وبدون عملية تسجيل دخول، توضح بيانات وحالة طلب شهادة صحية بدلالة مدخلات بحث مختلفة مثل رقم الطلب أو نوع ورقم الهوية وغيرها.
أفراد
التثقيف الصحي
فحص طبي
منشآت
خدمة

الاستفسار عن معاملة

هي خدمة تمكن المستفيدين من الاستعلام عن معاملات الاتصالات الإدارية الموجودة في نظام مراسلات على مستوى الوزارة والأمانات التي تتبع الوزارة من خلال الربط مع نظام الاتصالات الإدارية المركزية في الوزارة (مراسلات).
خدمة

الخريطة التفاعلية

هي خدمة مقدمة إلى الجهات الحكومية والجهات الخاصة على مستوى المملكة، حيث تمكنها من إتاحة استعراض الطلبات والتقارير الصادرة الخاصة بالمشروعات بجميع أنواعها على الخريطة التفاعلية وتتميز بإظهار بيان التعارضات الزمانية/المكانية على الخريطة من خلال إتاحة إمكانية البحث بمحددات بحث مختلفة والبحث بمعايير التميز البصري وفق تغيير النطاق الزمني مباشرة على الخريطة التفاعلية.
خدمة

إلغاء شهادة صحية

خدمة يصدر عنها إلغاء الشهادة الصحية للعاملين بالأنشطة المرتبطة بالصحة العامة.
أفراد
التثقيف الصحي
فحص طبي
منشآت
خدمة

تجديد شهادة صحية

خدمة يصدر عنها تجديد شهادة صحية للعاملين في منشآت الغذاء والصحة العامة مثل (مطعم، صالون حلاقة، أو مغسلة ملابس،...).
أفراد
التثقيف الصحي
فحص طبي
منشآت
خدمة

تقارير التنسيق

هي خدمة مقدمة إلى الجهات الحكومية والجهات الخاصة على مستوى المملكة، حيث تمكنها من إتاحة استعراض تقارير التنسيق الخاصة بالمشروعات التي تم تنسيقها بنجاح والتعرف على حالة كل تقرير، مع إمكانية البحث عن تقرير معين بمحددات بحث مختلفة، وكذلك إتاحة استعراض تفاصيل تقرير معين وطباعته، وتنفيذ الإجراءات المختلفة على تقرير التنسيق.
خدمة

تقديم بلاغ

خدمة تتيح تسجيل ملاحظة (بلاغ) بواسطة العميل بهدف معالجتها من قبل جهة الاختصاص في القطاع البلدي وذلك وفقًـــا لتصنيفات محددة.
خدمة

خدمة الاستفسارات العامة

تعني باستقبال استفسارات المستفيد بشان إحدى خدمات القطاع البلدي والمرسلة عبر القنوات المتاحة (تطبيق/بوابة بلدي أو مركز الاتصال) والرد عليها من قبل جهة الاختصاص بالوزارة مع إمكانية تعزيزه باستشارة وكالة الوزارة أو إدارة خدمة العملاء بالأمانة ذات العلاقة.

المحتوى

المنتجات

تعليقات واقتراحات

لأي استفسار أو تعليق على الخدمات البلدية، يرجى ملئ المعلومات المطلوبة

إرسال
تاريخ آخر تحديث: - المملكة العربية السعودية
لا يوجد تقييمات الى الآن