البحث

  • أضف إلى المفضلة
  • 0
    لا يوجد تقييمات الى الآن.
يتم عرض 1 - 10 of 13
فلترة النتائج
الترتيب
خدمة

خدمة الاستفسارات العامة

تعني باستقبال استفسارات المستفيد بشان إحدى خدمات القطاع البلدي والمرسلة عبر القنوات المتاحة (تطبيق/بوابة بلدي أو مركز الاتصال) والرد عليها من قبل جهة الاختصاص بالوزارة مع إمكانية تعزيزه باستشارة وكالة الوزارة أو إدارة خدمة العملاء بالأمانة ذات العلاقة.
خدمة

طلب خدمة بلدية

هي خدمة تتيح للمستفيدين طلب خدمة بلدية جديدة في الأمانات والبلديات عن طريق قنوات التقديم المتاحة، حيث أن طلبات الخدمة البلدية تهدف إلى تقديم خدمة جديدة للمستفيد للمساعدة في تحسين شكل الحياة وخدمته بالشكل المطلوب والصحيح لمجموعة من التصنيفات الخاصة.
خدمة

الاستفسار عن معاملة

هي خدمة تمكن المستفيدين من الاستعلام عن معاملات الاتصالات الإدارية الموجودة في نظام مراسلات على مستوى الوزارة والأمانات التي تتبع الوزارة من خلال الربط مع نظام الاتصالات الإدارية المركزية في الوزارة (مراسلات).
خدمة

تقديم بلاغ

خدمة تتيح تسجيل ملاحظة (بلاغ) بواسطة العميل بهدف معالجتها من قبل جهة الاختصاص في القطاع البلدي وذلك وفقًـــا لتصنيفات محددة.
خدمة

طلب تنسيق مشروع مجدول

هي خدمة مقدمة إلى الجهات الحكومية والجهات الخاصة على مستوى المملكة، تتيح التبليغ المبكر عن المشاريع الإنشائية الكبرى وذلك بتقديم طلب تنسيق مشروع مجدول من خلال بوابة بلدي، ويمر هذا الطلب بدورة تنسيق واعتماد، ويتم إصدار تقرير تنسيق معتمد في حال موافقة الجهات، ويعتبر هذا التقرير متطلب لإصدار رخصة البناء الخاصة بهذا المشروع.
خدمة

طلب تنسيق مشروع طارئ

هي خدمة مقدمة إلى الجهات الحكومية والجهات الخاصة على مستوى المملكة حيث يتاح تقديم طلب تنسيق مشروع طارئ من خلال بوابة بلدي، خلال أي وقت من العام، ويمر هذا الطلب بدورة تنسيق واعتماد، وفي حال قبول جهات مكتب التنسيق للمشروع يتم إرساله إلى الأمين للاعتماد إما بالرفض أو بقبول المشروع ليتم وضعه ضمن خطة المشروعات وإصدار تقرير التنسيق المعتمد، و يعتبر هذا متطلب لإصدار رخصة البناء الخاصة بهذا المشروع.
خدمة

طلب تعديل خطة مشروع

هي خدمة مقدمة إلى الجهات الحكومية والجهات الخاصة على مستوى المملكة حيث يتاح تقديم طلب تعديل خطة مشروع للمشاريع المجدولة أو المشاريع غير المجدولة من خلال بوابة بلدي، و لا يتاح تعديل خطة المشروع الطارئ، ويمر هذا الطلب بدورة تنسيق واعتماد، وفي حال القبول النهائي للمشروع يتم وضعه ضمن خطة المشروعات و إصدار نسخة محدثة و معتمدة من تقرير التنسيق.
خدمة

تقارير التنسيق

هي خدمة مقدمة إلى الجهات الحكومية والجهات الخاصة على مستوى المملكة، حيث تمكنها من إتاحة استعراض تقارير التنسيق الخاصة بالمشروعات التي تم تنسيقها بنجاح والتعرف على حالة كل تقرير، مع إمكانية البحث عن تقرير معين بمحددات بحث مختلفة، وكذلك إتاحة استعراض تفاصيل تقرير معين وطباعته، وتنفيذ الإجراءات المختلفة على تقرير التنسيق.
خدمة

طلباتي

هي خدمة مقدمة إلى الجهات الحكومية والجهات الخاصة على مستوى المملكة، حيث يتاح استعراض الطلبات الصادرة والبحث فيها و تنفيذ ما يلي من إجراءات على تلك الطلبات سواءً بعرض تفاصيل الطلب أو حذف الطلب أو استكمال الطلب.

المحتوى

المنتجات

تعليقات واقتراحات

لأي استفسار أو تعليق على الخدمات البلدية، يرجى ملئ المعلومات المطلوبة

إرسال
تاريخ آخر تحديث: - المملكة العربية السعودية
لا يوجد تقييمات الى الآن